الأمل يعزز حظوظه بفوزه 5 – 2 على الحرية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الأمل يعزز حظوظه بفوزه 5 – 2 على الحرية
والنهضة تفوز على نجوم تشرين بهدف وحيد
بقعاثا \ الجولان – جولاني – 10\10\2008
في لعبة اتسمت بالروح الرياضية فاز فريق الأمل عصر اليوم الجمعة على ضيفه فريق الحرية بخمسة أهداف لهدفين. كذلك عزز اللاعب أيسر الولي مكانه في صدارة قائمة هدافي الدوري بعد تسجيله 3 أهداف في مرمى الحرية.
وكان فريق الحرية قد استهل التسجيل بهدف سجله اللاعب هايل أبو صالح، الذي شارك في هذه اللعبة بصور استثنائية، حيث كان قد اعتزل اللعب قبل عدة سنوات. وكان هايل فيما مضى أحد النحوم البارزين في فريق الحرية. وقد تألق في المباراة حارس مرمى فريق الحرية أسامة أبو جبل الذي صد عددا من الأهداف المحققة.

اللاعب هايل أبو صالح

إلا أن فرحة فريق الحرية لم تدم طويلاً، حيث بادر لاعب الأمل أيسر الولي إلى تعديل النتيجة بعد بضعة دقائق، ثم سجل لاحقاً هدفين إضافيين ليصبح رصيده في الدوري 22 هدفاً مبتعداً بذلك على رأس قائمة الهدافين.
الهدفين الآخرين سجلهما كل من أسامة زهوة ووجدي القيش.

اللاعب أيسر الولي

وقد شهد ختام المباراة مصافحة بين لاعبي الفريقين وطاقم المدربين والإدارة.

النهضة تفوز على نجوم تشرين
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب مسعدة، فاز فريق النهضة بهدف يتيم على فريق نجوم تشرين، إلا أن نتيجة هذه المباراة لن تغير شيئاً في ترتيب فرق الصدارة، حيث انحسرت البطولة بين فريقي الأمل والوحدة.

يوم غد سيشهد مباراة مصيرية لفريق الوحدة، حيث يلزمه الفوز للمحافظة على مكانه على رأس قائمة الفرق، إلى حين اللقاء الحاسم الذي سيجمعه مع فريق الأمل الأسبوع القادم. مباراة الوحدة غداً ستكون ضد فريق الاتحاد وستجري عند الثالثة عصراً على ملعب مسعدة. وتتجه الأنظار في لعبة الغد أيضاً إلى هداف الوحدة جلاء مسعود الذي ينافس بقوة على لقب هداف الدوري.
وسيشهد يوم غد أيضاً مباريتين إضافيتين: الأولى بين الطليعة والأهلي على ملعب مجدل شمس، والثانية بين قاسيون والشباب على ملعب بقعاثا، وكلتاهما عند الساعة الثالثة عصراً.
صور من مباراة الأمل – الحرية:

هداف الأمل أيسر الولي يعانق حارس الحرية المتألق أسامة أبو جبل بعد انتهاء المباراة